تعرف الأن ما هو التسويق الالكتروني مع مصطفى رشوان
نعيش الآن عصر التسويق الالكتروني، بحيث لم يعد هناك مجال لتجاهل هذه القوى التسويقية الهائلة, سواء كنت صاحب بيزنس وتسعى لتوسيع نطاق البيزنس الخاص بك من خلال هذه القوى، أو كنت شاب طموح تسعى لتعلم فن وعلم التسويق الالكتروني، فهذا الاعلان موضح خصيصاً من أجلك مع مصطفى رشوان .
التسويق الالكتروني هو كل نشاط يتم عمله على شبكة الإنترنت من أجل تسويق منتج أو خدمة أو محتوى.
يوضح مصطفى رشوان ايضاً أن التسويق الالكتروني يعني أيضاً استخدام شبكة الإنترنت من أجل الوصول للعميل المحتمل أو المستهدف، وذلك لتحقيق أعلى مستوى من المبيعات، ومن ثم تحقيق أعلى مستوى من الأرباح.
على الرغم من أن مجال التسويق الالكتروني هو مجال حديث نسبياً، إلا أنه شهد نمو وتطور كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وعلاوة على ذلك فهو مجال يتطور باستمرار، ويأتي بجديد دائماً.
يوضح مصطفى رشوان مفهوم التسويق الالكتروني بأنه ليس مجرد فرع من فروع التسويق بشكل عام، ولكنه يمثل طبيعة عصر تكنولوجي نعيش فيه الآن، لذلك ليس هناك عجب، أن تجد أن التسويق الالكتروني ساهم بشكل كبير في تطوير وتشكيل مفهوم التسويق بشكل عام.
في الحقيقة هناك ملايين بل عشرات الملايين من المشروعات التي التسويق بالنسبة لها يعني فقط تسويق إلكتروني، يؤكد مصطفى رشوان ان هذه المشروعات بالطبع تقوم على تكنولوجيا الإنترنت وتخدم مستخدمي الإنترنت في المقام الأول.
وهذا يتضمن كل المواقع الالكترونية الموجودة على شبكة الويب، والمتاجر الالكترونية التي توفر وسيلة سهلة لمستخدمي الإنترنت لشراء ما يحتاجون له.
بالطبع أغلب المشروعات على أرض الواقع أيضاً، تعتمد بشكل كبير وأساسي على التسويق الالكتروني في تسويق ما لديها من منتجات أو خدمات.