حــقـق طموحك مع إعلان كوم

منصة هوفم HooVm.com - للاخوة الطموحين الجادين و الايجابين فقط E3lan13


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منصة هوفم HooVm.com - للاخوة الطموحين الجادين و الايجابين فقط

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ضياء روحي


معلن جديد
معلن جديد


‫ منصة هوفم HooVm.com - للاخوة الطموحين الجادين و الايجابين فقط


منصة هوفم HooVm.com - للاخوة الطموحين الجادين و الايجابين فقط P_1404p0yvq1

أطلقنا منصة شبابية جديد لتبادل القدرات وإظهار الإمكانيات وكسب مهارات جديدة في كل المجالات الحياتية.

فرص لتحقيق اهدافك والحياة الرغيدة

قم بالتسجيل فيها وأنشر كل ما لديك وما تسطتبع عمله ونحن سوف نقوم باختيار أشخاص حتى يكونوا مشرفين عليها.

كل شخص مناسب في مكان مناسب.

هوفم

https://hoovm.com/

أطلق عنان المواهب. اكون او لا اكون تلك هي المسألة. سجل الان - لا داعي للتسويف. أطلق عنان المواهب. اكون او لا اكون تلك هي المسألة. سجل الان - لا داعي للتسويف. أطلق عنان المواهب.

** كما يوجد برامج احتساب النقاط ثم تحويلها الي رصيد يمكنك سحبها متى ما تشاء **

ما هي صفات الشخص الايجابي؟

يساعد التفكير الإيجابي على خلق هالة من التفاؤل و الحيوية, التي تنتقل عبر الأشخاص
لتؤثر في سلوكهم وطباعهم, و تدفعهم لتغيير حياتهم نحو الأفضل, كما يمكن للأشخاص المتفائلين أن يؤثروا على الآخرين, لإمتلاكهم صفات قوية تساعدهم في السيطرة على مشاعرهم,
و تمكنهم من عكس إيجابيتهم على الآخرين. ما هي صفات الأشخاص الإيجابيين؟ يختار هؤلاء الأشخاص ما يناسب أفكارهم يستهلك الأشخاص الإيجابين كل ما حولهم من أمور و مواد, بطريقة تساعدهم على التفكير بأفكار جديدة, و ابتكار كل ما هو جديد, بحيث يستغلون أوقات الفراغ بالكتابة, أو مشاهدة الأفلام, مع الإبتعاد عن الأمور السلبية و الضارة. يتصرف الأشخاص الإيجابيين على طبيعتهم يختلف الأشخاص السلبين عن الإيجابين بشكل كبير, بحيث يشبه السلبيين منهم بأنهم يرتدون أقنعة تحجبهم عن العالم, بينما يشبه الإيجابيين بأنهم أشخاص يرتدون قلوبهم على سواعدهم, بحيث يتصرفون على سجيتهم, و طبيعتهم من دون تصنع و كراهية.
يرغبون في المعرفة يتميز هؤلاء الأشخاص بتعطشهم للعلم و المعرفة, بحيث يميلون للإستكشاف و حب المغامرة, و تجربة كل ما هو جديد للخروج عن المألوف, و تغيير الروتين القاتل. يقدرون الأمور البسيطة يعيش كل شخص إيجابي يومه بيومه بدون أي تعقيدات, بحيث يستمتع بكل ما هو بسيط و صغير و يرى فيه شيئا مميزا و جديدا كمشاهدة القمر في الليل أو التأمل في مخلوقات الله, على عكس الأشخاص السلبيين الذين يقلقون أنفسهم بأمور سخيفة و لا يقدرون الأشياء البسيطة, بحيث لا يشعرون بالراحة من وجودها.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى