حــقـق طموحك مع إعلان كوم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نظام التسويق التفاعلي الوارد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 نظام التسويق التفاعلي الوارد في الخميس أكتوبر 11, 2018 9:08 pm

amira333


معلن جديد
معلن جديد
التسويق الوارد

نظام التسويق التفاعلي الوارد


يطلق على التسويق الوارد مسميات أخرى مثل التسويق التفاعلي ، وهو من أساليب التسويق الحديثة والأكثر اقتصاداً في الاستهلاك من ميزانية التسويق العامة التي تخصصها أي منشأة ، لأن التسويق الوارد يعتمد على بناء علاقة إيجابية مع الجمهور المستهدف ، و تكوين قاعدة جمهور مهتم بالخدمات والمنتجات التي تقدمها المنشأة فهو يركز أكثر على خلق الحوار والنقاش مع الجمهور المستهدف .

أسلوب ثقافة الحوار وتبادل الآراء يجعل من الأمر أكثر تشويقا ويجذب اهتمام أكبر شريحة مستهدفة ، لأن الهدف هو تحقيق غايات العملاء من خلال تقديم أفضل خدمات ومنتجات لهم تلبي الاحتياجات الفعلية. وتزيد من المنافسة المفتوحة والتي تساهم بشكل أكبر على رفع جودة الخدمات والمنتجات أيضا.



لذا، تعد شركة منعطف النجاح لتكنلوجيا المعلومات من أوائل الشركات السعودية وأفضلها في توظيف هذه الاستراتيجية ، التي خدمت كثيرا من الشركات بجميع قطاعاتها و احجامها وساهمت بشكل كبير في توفير الى ما يصل الى أكثر من 50% من ميزانية التسويق المرصودة في الشركة.

على صعيد آخر، لأن التسويق الوارد يستخدم كإستراتيجية على الانترنت عموما و مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ، فهم يسهم أيضا على معرفة رد فعل الجمهور مباشرة تجاه أي منتجات و خدمات تقدمها المنشأة ، وهذا ما أكده مستشار التطوير المؤسسي الدكتور غازي تركستاني ، وأضاف " أنه يمكن أن يكون من أساليب أيضا اختبار ردة فعل الجمهور حول خدمات ومنتجات ينوى صانعوها على تقديمها ، و هذا بكل تأكيد سوف يضيف اليهم الكثير من المعلومات عند اختبار التجربة و معرفة احتياجات العملاء بدقة ، وبناء على هذا المسح يمكن للمنشأة إقرار إضافة الخدمة او و المنتج الى السوق ام لا او تحتاج تحسينات او تعديل السعر .. و كثير من المعلومات القيمة ، إلا أن نجاح الموضوع يعتمد بشكل كبير على تفاصيل دقيقة و الأسلوب المستخدم حسب تفصيلات شريحة الجمهور المستهدفة "
ونحن بدورنا قمنا بالبحث عن أفضل الشركات الآخرى التي تقدم خدمات الاستشارات التسويقية في السعودية ، و وجدنا أن من أفضل الشركات المتخصصة في الاستشارات التنفيذية " اختيار التنفيذيين " والتي تقدم خدمات متنوعة ابتداء من المشورة وانتهاء بالتنفيذ وتحويل الدارسات والمشاريع من الورق إلى أرض الواقع وبنتائج متميزة.
https://successturn.com/project/%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%AF/
شكرا لوقتكم ،

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى